صحيفة موطن الأخبار

08-12-1432 09:21
1.00/10 (1 صوت)

وشو له يبطي وشو له؟

زيارات 520

لا أدري كيف نخون ذاكرتنا الجميلة ونحاول ان ننسى فنانا عظيما مثل طلال مداح، لو كان طلال في أي مكان آخر لتحول الى رمز خالد، في بعض الدول الشقيقة أجد تكريما هائلا لفنانين أقل شأنا من طلال مداح بكثير بينما نحن نتفنن في تزوير مقاطع اليوتوب التي يدعي أصحابها أن الأفاعي تخرج من قبره.. قاتل الله الأفاعي التي تصر على أن نعيش جميعا في ظلمة الجحر!
***
على طريقة مسابقات العدو في الدورات الأولمبية أكد مسؤولو الصندوق العقاري أن أجزاء الثانية «وليس الثواني أو الدقائق» يمكن أن تحسم أسبقية التقدم الى القرض العقاري بين المواطنين.. وهذا يعني أن الذي يسبقك بجزء من الثانية سوف يستلم قرضه بعد 30 عاما بينما تستلم قرضك بعد 60 عاما، أقترح على الصندوق العقاري الذي يتبع نظرية «يا حبا يا برك» أن يرسل الى المواطنين الذين يتأخرون بأجزاء من الثانية أغنية طلال مداح: «قولوا للغالي قولوا له.. وشو له يبطي وشو له».
***
في هذا الزمان العجيب أصبحت المشاكل تهل عليك من حيث لا تحتسب فثمة أناس يسيرون في الطرقات بلا عقل، فقد قال رئيس محكمة الدلم المكلف لـ«عكاظ» إن أحد الأشخاص استوقفه بالقوة حين كان يقود سيارته باتجاه الرياض وجلده بعصا الخيزران 3 مرات.. (لا لا يالخيزرانه)!
***
محامي المخرج عامر الحمود قال في تصريح لصحيفة الجزيرة ان موكله سينتج طاش إسلامي ليس فيه اختلاط وجميع الممثلات محجبات!، ومع تقديري للأخ العزيز عامر الحمود الا أننا سنخرج من لعبة طاش الأصلي وطاش التقليد لندخل في لعبة طاش الإسلامي وطاش العلماني.. (تصدق والا أحلف لك) مشكلتنا الكبرى أن الجميع يحاولون المتاجرة بالدين الحنيف بدءا بأصحاب المساهمات العقارية وانتهاء بمنتجي المسلسلات التلفزيونية!
***
ذكرت دراسة إسبانية ان الجلوس لخمس دقائق أمام امراة جميلة يصيب الرجل بأمراض القلب والسكري و الضغط.. انا واثق من أن من وضع هذه الدراسة عالمة «شينة»..أو أنه رجل لم يجرب متعة الجلوس أمام «الرموش الساهية» كما قال أبو عبدالله رحمه الله.
***
بين كم هائل من الأغاني الوطنية التي تمتلئ حماسة وشحذا للهمم تبقى أغنية الراحل الكبير طلال مداح «وطني الحبيب» متفردة برومانسيتها ومليئة بالأحاسيس الصادقة وتأثيرها العميق.


خدمات المحتوى


خلف الحربي
خلف الحربي