صحيفة موطن الأخبار

مدمن كوكايين يقبل تدريب الهلال بـ 2.7 مليون يورو

مدمن كوكايين يقبل تدريب الهلال بـ 2.7 مليون يورو
08-09-1432 06:50
الأحساء اون لاين - ماجد الماجد - الاحساء:

قبل المدرب الألماني كريستوف دوم تدريب فريق الهلال لكرة القدم الموسم المقبل خلفا للأرجنتيني جابريل كالديرون، خلال اجتماعه مع سامي الجابر مدير الكرة في النادي، البارحة الأولى في مايوركا الإسبانية، إلا أنه اشترط 2.7 مليون يورو لتولي المهمة بشكل رسمي، لمدة ثلاثة أعوام بخلاف مليون ريال عمولة وسيط الصفة.

وكان نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني قد قرر رسميا في منتصف أيار (مايو) الماضي إقالة مدربه كريستوف دوم بسبب عجزه عن قيادة سفينة الفريق إلى بر الأمان، حيث هبط إلى الدرجة الثانية الألمانية، بعد أن عاد إلى التدريب في البندسليجا بعد غياب ستة أعوام؛ حيث استقال من تدريب فينربخشا التركي بسبب آلام في الورك.

وسبق لدوم تدريب ليفركوزن، شتوتجارد، وكولن، فيما رشح لتدريب المنتخب الألماني، علما أن الاتحاد الألماني لكرة القدم عاقبه عام 2000 بقضية الكوكايين. يشار إلى أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، عبر صفحته في "تويتر" أكد أن ملف المدرب واللاعبين الأجانب حسمت ولم يتبق سوى بعض التفاصيل البسيطة، وقال "سنعلن أولا اسم المدرب، ومن ثم اللاعبين تباعا، ولا أستطيع في وقت معين لإعلان أسماء اللاعبين، لأن بعض الخيارات يلعبون في كوبا أمريكا". وكشفت مصادر، أن إدارة الهلال تمر بأزمة مالية خانقة حدت من تطلعاتها في التعاقد مع مدربين عالميين، ولا سيما أن أدنى سقف للمدربين العالميين لا يقل عن خمسة ملايين يورو. من جهته


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)