صحيفة موطن الأخبار

الكرة السعودية هي الأفضل على مستوى الخليج

مدرب هجر بالمؤتمر الصحفي سأثبت هجر في زين

مدرب هجر بالمؤتمر الصحفي سأثبت هجر في زين
08-10-1432 01:27
الأحساء اون لاين - ماجد الماجد - اللجنة الأعلامية بنادي هجر -الاحساء:

عقد المركز الإعلامي بنادي هجر مساء اليوم الأحد التاسع من شهر شعبان الجاري بالخيمة الرياضية بمقر النادي مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر البرازيلي السيد باتريسيو وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس وعضو مجلس الإدارة الأمين العام أحمد بن عبدالرحمن الملحم ومدير الكرة حمد بن عبدالله العريفي ومدير المركز الإعلامي فؤاد بن عبدالعزيز المسلم وسكرتير النادي أشرف ليمونة ونائب مدير منتديات نادي هجر فهد بن محمد العثمان ورجال الصحافة والإعلام الورقية والإلكترونية . حيث بدأ مدير المركز الإعلامي بنادي هجر فؤاد بن عبدالعزيز المسلم المؤتمر بالترحيب بالموجودين وسرد بعد ذلك السيرة الذاتية للمدير الفني السيد باتريسيو ومساعده ريكاردو ومدرب الحراس جيبا كما أضاف بأن الجهاز الفني سوف يكتمل خلال اليومين المقبلين بمدرب اللياقة البدنية بالإضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي بعد ذلك تحدث المشرف العام على فرق كرة القدم بنادي هجر المهندس عبدالعزيز القرينيس رحب بالمدرب والجهاز المرافق له وتمنى أن يكون إضافة للدوري السعودي من خلال إشرافه على الفريق وأن يكون الإعلام بكافة طوائفه عامل مساعد في توجيه النقد الهادف بما يفيد الفريق ومنح المدرب الوقت الكافي ليعطي بشكل جيد كما أضاف بأن هناك مترجم رسمي للفريق سيتواجد خلال اليومين المقبلين خاص بالمدرب يتحدث اللغة البرتغالية تحديداً ..

بعدها بدأ الإعلاميين بتوجيه الأسئلة للمدير الفني السيد باتريسيو وكان أبرز ما جاء في إجابات المدرب ما يلي :

-الهدف من قدومي لتدريب الفريق الهجراوي هو تثبيت الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين وهذا يحتاج إلى تكاتف الجهود فيما بين الجهود الإدارية والفنية .

- أطلعت على أشرطة للاعبين الذين تم التعاقد معهما وهما الفلسطيني عبداللطيف البهداري وحازم جودت وأعتقد بأنهما سيكونان عامل مساعد في مسيرة الفريق .

-أطلعت على 13 مباراة لفريق هجر وسجلت من خلالها نقاطي على مستوى الفريق وعن كل لاعب في الفريق .

- كل المدربين لديهم خطط قبل البداية وعند التعرف على اللاعبين عن قرب يضع تصور مبدئي للعمل وبعد المعسكر يكون لديه تصور أكبر وسيكتمل تصوره عن الفريق بعد المعسكر .

-الكرة السعودية هي الأفضل على مستوى الخليج العربي وكذلك الدوري السعودي هو الأفضل في الخليج على الرغم من تطور الكرة في الكويت والإمارات وقطر .

- أوضح المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس أن اختيارات اللاعبين الأجانب جاءت عن طريق مدير الكرة بنادي هجر حمد بن عبدالله العريفي وقد أشاد المدرب باختياراته .

-أشاد المدرب بتوجه الاتحاد السعودي لكرة القدم بالاهتمام بالفئات السنية وإعطاءها الدعم القوي وسيكون ذلك ذو فائدة للكرة السعودية مستقبلاً .

-سوف يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر في الدورة التي سيقيمها نادي الاتفاق في شهر رمضان المبارك .

- نحتاج إلى بذل جهد مضاعف للعب أمام جميع الفريق لأننا الفريق الصاعد إلى دوري زين ونحترم جميع الفرق بدءاً من الهلال والاتحاد ووصولاً إلى الفريق الصاعد الثاني الأنصار وسنعمل على تثبيت الفريق في الدوري الممتاز .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


خدمات المحتوى


التعليقات
[حساوي اصيل]
08-10-1432 03:01
0.00/5 (0 صوت)
بالتوفيق لشيخ الاندية هجر العريق

والف شكر لبوعبدالرحمن

والى الامام




تقييم
0.00/10 (0 صوت)