صحيفة موطن الأخبار

العرفج تأمين 15 عربة نقل لزوار حسانا فله

العرفج تأمين 15 عربة نقل لزوار حسانا فله
08-10-1432 14:28
الاحساء اون لاين : أحمد الاحمد

تحظى عروض النافورة التفاعلية داخل المهرجان باهتمام كبير من الجمهور " كبارا وصغارا" ويقول المهندس الصيني: "فو" المسئول عن تشغيل النافورة لدينا 20 كادرا من العمال والمهندسين والفنيين، ويتم تشغيل النافورة بواسطة مضختين ضخمتين وفق نظام الكتروني متكامل مع النشيد الوطني السعودي المشغل الصوتي الرئيسي لها، بالإضافة إلى العديد من الأهازيج الوطنية.
وتضخ حوالي 3 آلاف لتر مكعب من المياه بالإضافة إلى شاشة عرض الليزر التي تتوسطها ويصل طولها إلى 700 متر وتتكون من 3 أجزاء رئيسية، مشيرا إلى أن النافورة تحتاج إلى صيانة ومتابعة مستمرة، وخاصة في فترة المهرجان حيث يتم تشغيلها 3 مرات يوميا، وهو ما يلزم إزالة الأوساخ العالقة في المضخة والكشف على المضختين باستمرار.
من جانبه أوضح وكيل أمانة الأحساء للخدمات المهندس عبدالله العرفج أن تصميم المنتزه يستقبل النافورة تماما مما يتيح للأعداد الهائلة من الجمهور رؤيتها من كافة الزوايا، مشيرا إلى سعي الأمانة لتأمين كل ما يلزم لراحة مرتادي المهرجان، حيث تم تأمين 15 عربة نقل كهربائية لنقل الزوار إلى مواقع الفعاليات نظراً لمساحة المنتزه والتي تبلغ أكثر من نصف مليون متر مربع. اليوم


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)