صحيفة موطن الأخبار

اللقاء السنوي الحادي عشر للجهات الخيرية بالمنطقة الشرقية

اللقاء السنوي الحادي عشر للجهات الخيرية بالمنطقة الشرقية
08-10-1432 17:29
الاحساء اون لاين : فهد السعد

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية بإقامة "اللقاء السنوي الحادي عشر للجهات الخيرية بالمنطقة الشرقية" خلال الفترة من 13إلى 15/4/1433هـ بمحافظة الخبر، تحت عنوان "أفضل ممارسات العمل المؤسسي في الجهات الخيرية".
وأوضح أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية المشرف العام على فعاليات اللقاء أنّ الأهداف العامة للقاء تتلخص في نشر أبرز ممارسات العمل المؤسسي نظرياً وتطبيقياً في الجهات الخيرية، وتفعيل العلاقة بين الباحثين والجهات الخيرية في تطوير الممارسات المؤسسية ، والاستفادة من أبرز الخبرات والتجارب العالمية والمحلية في مجال العمل الخيري، وتفعيل وتطوير المشاركات المؤسسية للمرأة في العمل الخيري. ويتضمن اللقاء عدداً من المحاور من أبرزها أفضل الممارسات الإدارية والقيادية في التخطيط التشغيلي والإستراتيجي، واستخدامات التقنية وإدارة المعلومات، ومؤشرات الأداء، وقياس الإنتاجية .
ويشتمل اللقاء على دورات مختلفة لتدريب المشاركين على كيفية تنفيذ متطلبات الممارسة لدى جهاتهم، كما يشتمل على عقد ندوتين إحداهما متخصصة في مجال الممارسات المؤسسية وأخرى عامة في الحث على ضبط الأعمال لضمان الاستمرارية والخروج من الأعمال الفردية، ويقام بالتوازي مع فعاليات اللقاء معرض يضم أهم التجارب العلمية للجهات المشاركة تجسِّد ما تم تقديمه من أوراق عمل تتيح للجهات الخيرية محاكاة هذه التجارب وتطبيقها لتطوير العمل الخيري وتحسين خدماته . واس


خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)