صحيفة موطن الأخبار

صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة يقدم برنامجاً تنموياً بالخبر

صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة يقدم برنامجاً تنموياً بالخبر
08-10-1432 17:45
الاحساء اون لاين : فهد السعد

يقيم صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة بمقر الصندوق يوم الخميس القادم برنامجاً تنموياً بالتعاون مع خبراء بريطانيين لترسيخ مفهوم القيادة للمنظمات إلى مركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة التابع للصندوق.
ويتضمن البرنامج الذي يقام كل يوم خميس على مدى أسبوعين العديد من ورش العمل والمحاضرات التي تحوي مسارات القيادة الفعالة.
وأوضحت المشرفة على المركز أفنان البابطين أن البرنامج يشمل العديد من المحاور أهمها مفهوم القيادة والفرق بين الإدارة والقيادة وزيادة الانجاز وأساليب تحويل الرؤية إلى واقع.
وأشارت إلى أن مركز الأمير محمد بن فهد للقيادات الشابة يحرص على عقد الورش التدريبية المتميزة التي تسهم في تطوير الفتيات وتساعد على تحقيق الأهداف بالإضافة إلى إكساب المهارات التي تحقق النجاح في مسيرة العملية والحياتية للفتيات.
وبينت أن الورشة تهدف إلى نشر ثقافة القيادة وتعريف المتدربات بسمات القائد المتميز وكيفية تطبيق مبادئ القيادة في الحياة ، مشيرة إلى ان المركز يسعى حالياً إلى تقديم برنامج تدريبي مكثف بعد أن ترشحت في ملتقى صناعة قائد 2011 الذي عقد في شهر مارس الماضي ثلاثة فتيات سعوديات من مختلف مناطق المملكة وحصولهن على جائزة الأمير محمد بن فهد للقيادية الشابة للتدريب في شركة عالمية معتمدة وحصولهن على شهادات في المهارات القيادية وترشحهن للمشاركة في العديد من المحافل الدولية. واس


خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)