صحيفة موطن الأخبار

فتح منتزه الملك عبدالله البيئي للجمهور طوال رمضان

فتح منتزه الملك عبدالله البيئي للجمهور طوال رمضان
08-12-1432 06:04
الأحساء اون لاين -أحلام المحسن - الاحساء:

شهدت فعاليات و برامج مهرجان صيف الأحساء 2011 "حسانا فلة" حضورا جماهيريا مكثفا على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة و نسبة الرطوبة خلال فترة المساء منذ أول أمس إلا أن ذلك لم يؤثر على حضور الجمهور لموقع المهرجان بمقره الجديد بمنتزه الملك عبدالله البيئي . و شهدت الفعاليات حضورا مميزا من الزوار الذين قدموا الشكر لأمانة الأحساء على إقامة هذا الحفل الترفيهي خلال موسم الصيف و خاصة هذا العام تزامنا مع عدم سفر كثير من الأسر خارج المحافظة و ضيق وقت الإجازة قبل حلول شهر رمضان المبارك و ارتباط الأسر السعودية بعدد من المناسبات .
وأكد وكيل الأمانة للخدمات المهندس عبدالله العرفج أن الموقع سيتم افتتاحه خلال شهر رمضان المبارك لافتا إلى أن وجبات الفطور و السحور سيتم إعدادها بالموقع مشيرا إلى استمرار افتتاح الحديقة طوال شهر رمضان للزوار.
من جهته أكد مدير المهرجان بدر بن فهد الشهاب أن جمهور المهرجان على موعد خلال عيد الفطر المبارك مع المزيد من الفعاليات المميزة منها : مسرحيات و برامج مميزة للطفل مشيرا إلى تخصيص برامج إضافية للشباب خلال شهر رمضان المبارك منها : مهرجان السيارات المعدلة و الذي يستمر لمدة 8 أيام بالإضافة إلى تنظيم دوري رياضي . وأشار منسق البرامج نايف السويعي إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد تنظيم مسابقة جديدة بعنوان "الكنز" وتقدم العديد من الجوائز القيمة لافتا إلى ختام العرض المسرحي "زوج أمي" مساء اليوم الثلاثاء بعد تقديمها 6 عروض منذ بدء المهرجان.
وثمن زوار المهرجان الدور الكبير لرجال هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و حسن تعاملهم مع الجمهور وتقديم النصيحة مؤكدين أن تواجدهم الدائم في الموقع يعطي الطمأنينة للعائلات.
و تابع مندوبا المحافظة عماد عبد الرحمن الباش وطارق عبدالله الشعيبي الحالة الأمنية من خلال التجول الميداني بموقع المهرجان بهدف حفظ الأمن والنظام والإشراف على الناحية الأمنية .


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)