صحيفة موطن الأخبار

المحكمة الرياضية الدولية تعلن تأجيل الحكم في قضية هبوط ” نادي الوحدة “

المحكمة الرياضية الدولية تعلن تأجيل الحكم في قضية هبوط ” نادي الوحدة “
08-14-1432 18:41
الأحساء اون لاين - ماجد الماجد - الاحساء:

جَّلت المحكمة الرياضية الدولية “CAS” في مدينة لوزان السويسرية النطق بالحكم في القضية المرفوعة من إدارة نادي الوحدة ضد لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى جلسة أخرى تُعقد بعد نحو 10 أيام بهدف دراسة القضية وأدلتها المقدمة من كافة الجوانب، وذلك بعد الجلسة التي عُقدت ظهر اليوم واستمرت قرابة الـ5 ساعات، حيث شهدت الجلسة حضور وفدين لكل طرف، حيث مثّل الوحدة كل من جمال تونسي رئيس النادي وخالد أبو راشد المحامي ومستشار النادي القانوني وبول عطا الله محامي النادي، فيما تكوَّن وفد الاتحاد السعودي من ثلاثة محاميين.

وفي بداية الجلسة استمع المحكمين في المحكمة الرياضية لأقوال الطرفين، حيث قدّم كل طرف الأدلة التي يستند عليها، بالإضافة إلى مذكرة تتعلق بالقضية.

وبعد تقديم كل طرف مستنداته بدأت لجنة التحكيم في الحديث والتحقيق مع الأطراف، قبل أن تعلن تأجيل النطق بالحكم، وتشير المصادر إلى أن الجلسة المقبلة لن يكون فيها استماع لأقوال أي من الطرفين، بل سيتم إعلان القرار النهائي في القضية.

وكانت لجنة الانضباط قد قرّرت سحب 3 نقاط من رصيد فريقي الوحدة والتعاون؛ بسبب تأخّرهما في النزول لأرض الملعب في المباراة الأخيرة للفريقين في الجولة 26 من دوري زين للمحترفين، والتي أُقيمت مبارياتها السبع بتوقيت واحد منعاً للتلاعب بالنتائج، وهو ما يعني هبوط فريق الوحدة لدوري الدرجة الأولى وصعود فريق القادسية بدلاً منه.


خدمات المحتوى


التعليقات
[ولد المبرز]
08-14-1432 19:43
0.00/5 (0 صوت)
[ياجماعه المفروض نقطه وحده مش ثلاث لاكن لجنة الانضباط
يبيلها ضبط




تقييم
0.00/10 (0 صوت)