صحيفة موطن الأخبار

الهلال يستغني عن المحياني وويلهامسون

الهلال يستغني عن المحياني وويلهامسون
08-15-1432 08:59
الأحساء اون لاين - ماجد الماجد - الاحساء:

قررت إدارة نادي الهلال بيع عقد مهاجم الفريق الكروي الأول عيسى المحياني بعد اقترابه من دخول فترة الستة أشهر، حيث اتفق صناع القرار في النادي على عدم جدوى تجديد عقده، عقب التوقيع مع المهاجم المغربي يوسف العربي، بالإضافة إلى تواجد القائد ياسر القحطاني، علاوة على تصعيد اللاعبين فهد الجهني وسالم الدوسري من الفريق الأولمبي.
من جهة أخرى أكدت مصادر أن النادي أنهى اتفاقه مع المدرب الجديد القادم لخلافة الأرجنتيني المقال جابرييل كالديرون، والإعلان الرسمي عن التعاقد سيكون خلال اليومين المقبلين، وأن الاسم سيكون مفاجئا ولم يسبق طرحه في وسائل الإعلام، ما يعني خروج الهولندي كومان والألماني كرستوف دوم من دائرة المرشحين.
وعلى صعيد ثان تشهد الأيام القليلة المقبلة توقيع عقد اللاعب الآسيوي الجديد الذي سيكون بديلا عن لي يونج، ويلعب في خط الهجوم وسيحمل الرقم تسعة بدلا من ويلهامسون الذي سيغادر النادي لوجود عرضين مغريين بحوزة إدارة الهلال أحدهما خليجي والآخر أوروبي.
وعلى صعيد الانتقالات أيضا اقتربت الإدارة من التوقيع مع لاعب القادسية ياسر الشهراني بعدما رفضت الإدارة الشبابية التنازل عن حسن معاذ سواء ببيع عقد اللاعب أو المقايضة وذلك لرفض المدرب برودوم التخلي عنه.
من جانب مغاير أصدر موقع «transfer markt» الإنجليزي الشهير المتخصص في الأخبار والإحصاءات قائمة عن أغلى الأندية في الدوريات العالمية وقد حصل الهلال على المركز الأول في قائمة الأندية السعودية بقيمة قدرها «22.792» مليون جنيه إسترليني، وجاء الشباب ثانيا «17.842» مليون جنيه والاتحاد ثالثا «13.794» مليون، والأهلي رابعا «8.008» مليون، واحتل النصر المركز الخامس «7.942» مليون.


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)