صحيفة موطن الأخبار

نادي الوحدة قضية لوزان ليس من اختصاص اتحاد القدم السعودي

نادي الوحدة قضية لوزان ليس من اختصاص اتحاد القدم السعودي
08-17-1432 13:33
الاحساء اون لاين : ماجد الماجد


شدد نادي الوحدة في بيان صحفي على أن (الحديث عن قضيتهم في المحكمة الدولية ليست من اختصاص اتحاد القدم السعودي، وأن المنع من الحديث عن القضايا المنظورة محصور في قضايا لجان اتحاد القدم السعودي)، ووعد الوحدواويون بعقد مؤتمر صحفي إذا عقدت اللجنة القانونية التي يرأسها ماجد قاروب بعد صدور قرار المحكمة. إشارة الى البيان الذي أصدره المستشار القانوني للاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور ماجد قاروب والذي تحدث فيه عن القضية المنظورة لدى المحكمة الدولية ، وذكر أسماء فريق المحاماة للاتحاد السعودي وسيرتهم الذاتية ، ومدة انعقاد الجلسة ، واستماع هيئة التحكيم لطرفي القضية ، وموعد صدور القرار ، وما اختتم به من عزم اللجنة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم من عقد مؤتمر صحفي بعد صدور قرار المحكمة .
عليه يوضح المركز الإعلامي بنادي الوحدة التالي :-
أولاً :
أنه فيما يتعلق بمنع التحدث في القضايا المنظورة لدى اللجان فقد نصت المادة التي تبني عليها اللجان إصدار القرارات والعقوبات هي ( منع إثارة ومناقشة القضايا المنظورة أمام اللجان القضائية ) .
فنوضح للجميع ان هذه المادة تتعلق بالقضايا المنظورة لدى لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم ، في حين أن قضية نادي الوحدة ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ليست منظورة لدى لجانه، وإنما هي منظورة لدى محكمة التحكيم الدولية الرياضية في لوزان .
وبالتالي عدم اختصاص لجان الاتحاد السعودي في إصدار أي قرارات تخص هذه القضية وفقاً للمادة المشار إليها أعلاه والتي حصرت الاختصاص في القضايا المنظورة لدى اللجان وليس في القضايا الدولية التي تخرج عن اختصاص اللجان .
ثانياً :
يحتفظ نادي الوحدة بحقه في عقد مؤتمر صحفي عقب صدور القرار يكشف فيه كامل الحقائق بالأدلة والمستندات للوسط الرياضي .
هذا للعلم والإحاطة ،،،

المركز الإعلامي .


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)