صحيفة موطن الأخبار

وزارة التربية توفر 60ألف وظيفة بائعة مقصف براتب 3000 ريال

وزارة التربية توفر  60ألف وظيفة بائعة مقصف براتب 3000 ريال
08-18-1432 08:41
الاحساء اون لاين : أحمد الحمد


وضعت وزارة التربية والتعليم الخطوات الإجرائية الأخيرة لتوفير أكثر من 60 ألف وظيفة إدارية بمسمى «بائعة مقصف» في مدارس البنات بمرتب شهري قدره ثلاثة آلاف ريال في مختلف المراحل رياض الأطفال، الابتدائية، المتوسطة والثانوية.
ومنحت بعض إدارات التربية والتعليم في مختلف المناطق والمحافظات، مديرات مدارس البنات في مختلف مراحل التعليم العام، حرية تشغيل المقاصف المدرسية بنظام التعاقد مع الشركات المتخصصة في الوجبات الغذائية أو التشغيل الذاتي عن طريق مديرة المدرسة، وفقا للصلاحيات الممنوحة لمديري ومديرات المدارس من قبل وزارة التربية والتعليم.
وانتهت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل من إعداد أول استبانة لجميع مدارس البنين والبنات للتصويت حول آلية تشغيل المقاصف المدرسية، إما بشركات غذائية متخصصة أو التشغيل الذاتي للعام الدراسي المقبل 1432/ 1433هـ.
وكشف مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل المكلف خالد العبدالمحسن الطريقي، أن ننتيجة نسبة رغبة مديرات المدارس في التشغيل الذاتي وصلت إلى 100 في المائة. وقال جرى عقد ورش مع مجموعة من مديرات المدارس ومشرفات المقاصف المدرسية مع مدير إدارة خدمات الطلاب منصور الهمزاني، وطرحت الأفكار والرؤى على المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات في جلسته الثالثة حول آلية التشغيل الذاتي لمدارس البنات، وخرج بنقاط تحقق طموح ورضى طالباتنا وفق الضوابط المطلوبة. نقلا من عكاظ .


خدمات المحتوى




تقييم
5.50/10 (2 صوت)