صحيفة موطن الأخبار

رئيس حماية المستهلك الذين يظهرون في الصحف لا يفيدون «البلد» ونحن نعمل بصمت

رئيس حماية المستهلك  الذين يظهرون في الصحف لا يفيدون «البلد» ونحن نعمل بصمت
08-18-1432 16:15
الاحساء اون لاين : عبدالله الفهيد


اتهم رئيس جمعية حماية المستهلك «المنتخب حديثًا» الدكتور ناصر آل تويم، وزارة التجارة والصناعة بأنها تقف ضد الجمعية وانها لم تمنح الجمعية الفرصة الكافية لكي تعمل.
وقال آل تويم ردًا على مطالبات بعض اعضاء مجلس الشورى بحل جمعية حماية المستهلك لفشلها في القيام بدورها الرقابي وحماية المستهلك قال الزملاء في جمعية حماية المستهلك يعملون على برامج ليست موجودة في أي جمعية في العالم لكنهم لم يبدأوا العمل لأنه كان من المفترض من عضو الشورى الذي تحدث ان يدافع عن الجمعية ويطالب الجهة التي لم تصادق حتى الان على مجلس ادارة الجمعية لكي يبدأ عمله.
واضاف ولكن بالرغم من ذلك كله إلا ان لدينا اكثر من 70 برنامجًا كل واحد منها افضل مما هو موجود في العالم.
و سرد بعض البرامج ومصطلحاتها باللغة الانجليزية التي تعمل عليها الجمعية في اشارة الى انتقاده لوجهة نظر اعضاء الشورى المطالبين بحل الجمعية.
وكشف آل تويم (الذي انتزع رئاسة الجمعية من الرئيس السابق محمد الحمد) ان جمعية حماية المستهلك قامت بتكليف مراكز ابحاث وتقوم بمسوحات للمياه وكثير من الاعمال التي تقوم بها الجمعية دون ان تعلن عنها، معتبرًا (على حد قوله) ان الذين يظهرون في الصحف لا يفيدون «البلد»، مشيرًا الى انهم (كما يقول) يعملون بصمت ويحملون رسالة اخلاقية، مطالبًا بعدم الشوشرة ضد الجمعية بآراء اعضاء الشورى او غيرهم. مؤكدًا ان الجمعية ستنجح «غصبًا عن الجميع» وستفرض نفسها وسيكون لها دور كبير على صحة وسلامة المواطن واقتصاد الوطن.
وعاد آل تويم للتأكيد على ان وزارة التجارة والصناعة تقف ضد الجمعية قائلًا: ماذا نفعل اذا لم نجد اناسا مخلصين يعرفون ما أسباب عدم بدء الجمعية لأعمالها حتى الآن؟ واضاف مجيبًا على تساؤله: وزارة التجارة «واقفة» ضدنا ولم تمنحنا حتى الان مصادقة على المجلس (مجلس الادارة المنتخب). وحول السبب الذي لم تصادق فيه الوزارة على المجلس قال ال تويم: اتمنى ان تسأل هذا السؤال لوزارة التجارة، مشيرا الى انهم رفعوا الى وزارة التجارة نتائج الانتخابات عدة مرات ولكن الوزارة حتى الان لم تصادق على هذه الانتخابات برغم حضور مراقب الوزارة ومندوب منها في الجمعية غير العادية التي انتخب فيها المجلس الجديد. نقلا من المدينة .


خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)