صحيفة موطن الأخبار

منير أول لاعب عربي يوقِّع عقداً احترافياً مع نادي برشلونة الاسباني

منير أول لاعب عربي يوقِّع عقداً احترافياً مع نادي برشلونة الاسباني
08-19-1432 22:30
الاحساء اون لاين : ماجد الماجد


أصبح المغربي منير الحدادي أول لاعب عربي يوقِّع عقداً احترافياً مع نادي برشلونة الاسباني، وانتقل المهاجم الأعسر (16 عاماً) قادما من ناديه رايو ماياهوندا ليلعب مع فريق النادي الكاتالوني في الموسم الجديد مع الفريق الثاني الذي يضم لاعبين في سن الـ 18 عاما، ما يؤهله مستقبلاً للصعود واللعب في الليغا رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والاسبانيين دافيد فيا وبيدرو رودريغوز.
ووفقا للنادي الناشط في الدرجة الرابعة حيث ظهرت موهبة الحدادي، جاء تعاقد اللاعب مع بطل الدوري الاسباني بناء على خيار اللاعب نفسه، وسط تنافس عدة أندية على ضمه، حيث تقدم كل من ريال مدريد، وجاره رايو فاليكانو الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية الى دوري الاضواء، وخيتافي بعروض مالية لضمه، فيما وصله عرض مغري هو الأكبر من نادي أوساسونا، إضافة إلى عرض من النادي الانكليزي مانشستر سيتي وفقا لموقع النادي.
ويمتاز الحدادي بالنزعة الهجومية والقوة البدنية وطول القامة، إضافة إلى قدرته على مراوغة المدافعين وصناعة الأهداف، وكان الموسم المنقضي هو الأكثر تميزا له ما لفت الأنظار إلى موهبته من داخل اسبانيا وخارجها.
وقال ممثل اللاعب أنطونيو جابالون "لدينا العديد من اللاعبين الموهوبين في منطقتنا، والحدادي أفضل مثال لهم، تنافست عدة أندية على ضمه، ولكن متابعة مندوبي برشلونة كانت الأفضل، ما أهل الفريق لحسم الصفقة.
وسيشرف ظهير برشلونة السابق وأحد نجوم فريق الأحلام سيرجي بارجوان على تدريب اللاعب المغربي، وربما تحمل المواسم القادمة أخبارا سارة اخرى للاعب بصعوده للفريق الأول على غرار بيدرو رودريغوز وفونتاس وسوريانو، حيث اعتاد النادي الأفضل في أوروبا حاليا على الاعتماد على تصعيد المواهب الشابة في الفريق على شراء النجوم من أندية أخرى.
يذكر انها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها ادارة برشلونة ضم لاعبين موهوبين عرب حيث تقدم النادي في يناير الماضي بعرض للمغربي الواعد إبراهيم عبدالقادر دياز، والذي ظفر نادي ملقا بخدماته بعد تدخل ادارته القطرية لضم اللاعب بعرض مالي يشمل التكفل بتكاليف تعليمه وسكنه رقفة اسرته المهاجرة.


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)