صحيفة موطن الأخبار

الراشد يصل معسكر الفتح والخميس يطمئن على البعثة

الراشد يصل معسكر الفتح والخميس يطمئن على البعثة
08-20-1432 16:44
الاحساء اون لاين : خالد ابوعنز


بحضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على الفريق الكروي الأول أحمد بن راشد الراشد و أعضاء الشرف راشد بن عبدالمنعم الراشد و يوسف بن عبدالرحمن الراشد واصل الفريق الفتحاوي يوم أمس الأول تدريباته اليومية في المعسكر الإعدادي بألمانيا.و قسمت التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية . و اكتفى الجبال في الحصة الصباحية بالجري في وسط الغابة لمدرة 60 دقيقة بعدها تمارين إطالة لتفكيك العضلات ، ليخضع بعدها لاعبوا للمساج. ونوع الجبال الحصة المسائية التي أجريت على ملعب نادي بادنوهايم الألماني مابين التمارين تنفيذ الجمل الفنية و التكتيكية. و اختتمت التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب وشارك يحيى الكعبي و فايز العلياني في التدريبات المسائية مع الفريق بعد وصولهما صباح اليوم الأربعاء إلى معسكر الفريق حيث كان في استقبالهم مدير الكرة سمير السعود .
من جهة أخرى أجرى مدير مكتب رعاية الشباب بالاحساء يوسف الخميس اتصال هاتفي ليطمئن على بعثة نادي الفتح وليطمئن على سير معسكر الفريق الفتحاوي من خلال اتصاله مع مدير الاحتراف خالد السعود ، من جانبه قدم السعود شكره باسم إدارة النادي و الجهاز الإداري المسؤول عن البعثة إلى الخميس و على اهتمامه الذي يصب في خدمة أندية الاحساء .
يذكر بأن الفريق الفتحاوي سيجري خلال معسكره الخارجي بألمانيا ثلاث مباريات ودية على مستوى عالي، حيث سيلاقي في أول ودياته نادي الخور القطري يوم السبت القادم الذي هو الآخر يجري معسكره الخارجي بألمانيا ، فيما سيخوض الفتح الوديتان الباقيتان على مستوى قوي مع أندية ألمانية وهم : نادي آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب في الدوري (الممتاز)الألماني منذ عشر سنوات ،فيما ستكون المباراة الودية الثالثة للفتح أمام نادي آينتراخت ويسلر الألماني .


خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)