صحيفة موطن الأخبار

جولة للاعبين الفتح في فرانكفورت

جولة للاعبين الفتح في فرانكفورت
08-22-1432 08:51
الأحساء اون لاين - خالد أبوعــنز- الأحساء :

منح المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الفتح راحة عن التدريبات لتكون لهم فرصة سانحة في التجول على مدينة فرانكفورت الألمانية و التسوق فيها . كما خضع الثنائي يحيى الكعبي و فايز العلياني لتدريبات لياقية في الساعات الأولى من صباح يوم أمس في غابة دولسي اشرف عليها المعد البدني الكابتن ناجح الصغير بعدها غادر الجهاز الفني و لاعبي الفريق لمدينة فرانكفورت .
وقد قدم عضو شرف نادي الفتح راشد بن عبدالمنعم الراشد صباح يوم أمس الجمعة مكافآت مالية للاعبي الفريق الكروي الأول . و تأتي هذه المكافآت الخاصة لجميع اللاعبين نظير انضباطهم و تقيدهم بالتعليمات الفنية و الإدارية وكذلك الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبين في المعسكر الإعدادي المقام حالياً في مدينة بادنوهايم الألمانية .
. الجدير بالذكر قدّم نادي الخور القطري اعتذاره عن خوض المواجهة الودية مع الفريق الفتحاوي والتي كانت من المقرر إقامتها اليوم السبت وذلك بسبب تعرض عدد من لاعبي نادي الخور للإصابة بعد خوضهم لقاء ودي مع نادٍ ألماني ، وعملت إدارة نادي الفتح على إيجاد البديل المناسب للعب معه ودياً وتم الاتفاق مع نادي اف سي باير ألسنو الألماني أحد أندية الدرجة الثالثة محترفين ليلاعب الفريق الفتحاوي ودياً اليوم على ملعب نادي بادنوهايم الألماني .



image


خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)