صحيفة موطن الأخبار

بإشراف وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف إنشاء مؤسسة خيرية لعمارة المساجد

  بإشراف وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف إنشاء مؤسسة خيرية لعمارة المساجد
08-23-1432 15:25
الاحساء اون لاين : محمد التويجري : واس


صدرت موافقة معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على إنشاء مؤسسة خيرية تعنى بعمارة المساجد تحت مسمى (مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد ) تحت إشراف معاليه وعضوية عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ ورجال الأعمال .
وعبر وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري عن شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لموافقته على إنشاء هذا النوع من المؤسسات .
وأفاد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن هذه المؤسسة تهدف إلى عمارة المساجد وصيانتها ، وتنظيم مشاركة المحسنين في الإسهام في ذلك ، وتبني الدراسات والبحوث ذات العلاقة بالمساجد ، ودراسة أوضاع المساجد واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاتها .
وعد رئيس مجلس المؤسسة إنشاء هذه المؤسسة نقلة نوعية في العمل الخيري المتخصص وفتح باب لتنظيم التبرعات الخاصة بأمور المساجد مشيراً إلى أن المؤسسة تضم في عضويتها عدداً من أصحاب الفضيلة ممن لهم اهتمام بالعمل الخيري ومن رجال الأعمال .
ورفع الدكتور توفيق السديري الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما تجده بيوت الله من عناية واهتمام سائلاً الله تعالى أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها .


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)