صحيفة موطن الأخبار

أستقبل خادم الحرمين الشريفين مفتي المملكة والمشاركين في أعمال المؤتمر العالمي

أستقبل  خادم الحرمين الشريفين مفتي المملكة والمشاركين في أعمال المؤتمر العالمي
08-24-1432 21:25
الاحساء اون لاين : محمد التويجري : واس

أستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصره بجدة اليوم سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء رئيس المجلس التأسيسي لرابطة العالم الإسلامي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ومعالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي والمشاركين في أعمال المؤتمر العالمي الذي عقدته رابطة العالم الإسلامي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين تحت عنوان// العالم الإسلامي .. المشكلات والحلول // واختتم أعماله في وقت سابق اليوم.
وبدئ الاستقبال بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
بعد ذلك ألقى سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الكلمة التالية :
بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله محمد أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحابته أجمعين وعلى التابعين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين .
إمام المسلمين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وفقه الله وأعانه على كل خير ، وبارك له في عمره وعمله وجعله بركة على أمته وعلى المسلمين أجمعين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
خادم الحرمين الشريفين في هذه الأيام عقدت الرابطة مؤتمراً لها بعنوان (العالم الإسلامي .. المشكلات والحلول ) واستقطبت لذلك أعداداً كبيرة من العالم الإسلامي لتمثيل العالم الإسلامي والأقليات الإسلامية في أرجاء المعمورة


خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)