صحيفة موطن الأخبار

28 ألف زائر لأكشن الاحساء خلال سبعه أيام

28 ألف زائر لأكشن الاحساء خلال سبعه أيام
11-17-1438 15:16
موطن الأخبار : الأحساء

وصل عدد زوار مهرجان الترفيه " أكشن خلال سبعه أيام من انطلاقته إلى حوالي 28 ألف زائر تهافتوا يوميا للحضور ومتابعة العروض المختلفة من السيرك العالمي ومايحويه من العروض الأوروبية والأوكرانية وعروض الليزر المختلفة إضافة إلى جناح الحركة بركة النسائي والعروض المسرحية وفعاليات المسرح التفاعلي .

وكان المسرح التفاعلي يواصل تقديم فقراته اليومية المختلفة حيث يستقطب زوار المهرجان من جميع الأعمار ويقدم عروضا مختلفة ومسابقات متنوعة تثير حماسة الجماهير وتجذبهم , وبالرغم من حرارة الجو إلا أن ذلك لم يؤثر على حضورهم ومتابعتهم للفعاليات المقدمة .

ومن العروض التي يقدمها المسرح التفاعلي عروض الجمباز وعروض القوى وعروض الخفة والتي راقت للجماهير الحاضرة واستمتعوا بها , كما كان للمسابقات التي تقدم سواء للأطفال أو الكبار دورا في ابهاج الزوار ورسم الإبتسامة عليهم, ولا تكتمل أجواء المهرجان التفاعلية المرحة إلا بوجود اللون الشعبي وعروض الفرق الشعبية التي تحضر يوميا مقدمة أكثر من عرض لتملأ المهرجان بالفرحة .

وعن انطباع الزوار عن المهرجان ذكر سعيد الجاسم بأن المهرجان في بدايته لم يكن معروفا لدى الناس ولم يعلموا ماذا يقدم فيه لكن مع انتشار المقاطع المختلفة عنه وحديث من يحضر له شجعه للحضور مع عائلته للإستمتاع بما يقدم وخاصة بان الأحساء تنقصها مثل هذه الفعاليات الممتعة وتحديدا في وقت الإجازة الصيفية حيث يشعر جميع أفراد الأسرة بالملل وبحاجة لمكان متنفس لهم يحوي العديد من الفعاليات ولايشعر احد منهم بالملل .

أما عادل الحسن فيقول من الصعب إرضاء جميع أفراد الأسرة أو ان يتفقوا على مكان واحد دون إعتراض أحد, لكن المهرجان بما جمعه من تنوع الفعاليات وكونها جديدة بالاحساء ساعدت على ارضاء جميع الأسرة واستمتاعهم بما قدم .


image

image
image

image
image

image
image


خدمات المحتوى




تقييم
3.00/10 (2 صوت)