صحيفة موطن الأخبار

غرفة الشرقية تنظم ملتقى و معرض " شباب وشابات الأعمال 2017 " في شهر نوفمبر المقبل

غرفة الشرقية تنظم ملتقى و معرض
01-20-1439 13:48
موطن الأخبار : الدمام

تنظم غرفة الشرقية ملتقى ومعرض " شباب وشابات الأعمال 2017 " في 27 نوفمبر المقبل لمدة ثلاثة أيام وذلك في مقر شركة معارض الظهران الدولية اكسبو بالدمام .
وأوضح رئيس مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية مساعد بن زامل الزامل أن المعرض يشهد هذا العام العديد من الأفكار الجديدة التي يشارك رواد الأعمال فيها نتاج أفكارهم في مجالات عديدة أثبتت جدواها الاقتصادية وأثرها المجتمعي ، مؤكداً
حرص القائمين على الملتقى والمعرض على دعم رواد الأعمال ومحاكاة طموحاتهم وتحقيقاً لأهداف الملتقى التي تؤكد على تعزيز العلاقات الإيجابية بين قطاع الأعمال والمبادرين من الشباب .
وأبان أن الملتقى يصاحبه برنامجا علميا يستعرض فيه المحاضرون الخطوات المهمة التي يحتاجها شباب الأعمال عند التفكير في مشروع ، والسبل التي من الممكن أن تزيح عنهم بعض التحديات في بداية مشوار حياتهم العملية، كما يشمل البرنامج العلمي العديد من المحاور على مستوى الاستثمار في الابتكارات والمواهب، وعوامل استمرار النجاح وأثر الإرشاد في نجاح المشاريع الناشئة .
من جهتها تحدثت رئيس مجلس شابات الأعمال في الغرفة العنود الرماح, عن أهمية المشاريع الإبداعية غير التقليدية التي بإمكانها التأثير على السوق وكسب أرباح جيدة وتحقيق تجربة وخبرة في مجالات متعددة وسباقة كونها تعتمد على الإبداع والمبادرة .
وعدت الملتقى فرصة مهمة لصاحبات الأفكار الابداعية , مشيرةً إلى أن فتيات الأعمال يملكن الطاقة والمبادرة ويستطعن بناء الثقة من خلال الالتقاء مع أصحاب التجارب والخبرة المشاركين بالملتقى والانطلاق مما وصلوا له ، مبينة أن المناسبة ستناقش من خلال مختصين إستراتيجيات دعم رواد الأعمال ، والتطورات التقنية في بيئة العمل التقليدية، بالإضافة إلى الاستحواذ والاندماج .
وقالت : إن مثل هذه الفعاليات تشكل صورة ذهنية جديدة لدى فتيات الأعمال تجاه كيفية المضي في المشاريع وسبل تطويرها وتصنيفها ضمن الأعمال غير التقليدية بحيث تكون أكثر قدرة على مواجهة التحديات التي تواجه المشاريع الناشئة، وتبرز أهمية الاستثمار في مجالات متعددة .


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)