صحيفة موطن الأخبار

بلدية المبرز تغلق محلات السيراميك دون سابق إنذار

بلدية المبرز تغلق محلات السيراميك دون سابق إنذار
02-24-1439 15:57
موطن الأخبار : الأحساء

في خطوة تهدف الى الاستغراب والذهول قامت بلدية المبرز صباح اليوم الاثنين الموافق ٢٤ / ٢ / ١٤٣٩ بإغلاق محلات السيراميك بمحافظة الأحساء دون سابق أنذار من البلدية مما آثار الدهشة والاستغراب على أصحاب المحلات والمواطنين على حد سواء ويعد سوق السيراميك الذي يقع خلف مديرية شرطة محافظة الأحساء موقع مميز لآهالي المحافظة لشراء حاجاتهم من محلات السيراميك .

وتحدث لصحيفة موطن الاخبار أحد ملاك المحلات ( فهد بعيجان العتيبي ) قائلاً استغربنا أغلاق المحلات دون سابق انذار لنا وترتب على ذلك الاضرار بالزبائن حيث أن اكثر الزبائن لم يستلم طلبياته من السيراميك لاغلاق البلدية لمحلاتنا مما سبب لنا حرج كبير وضرر اقتصادي كثير ونطلب من أمين الاحساء المهندس عادل الملحم أمهالنا لفترة ثلاثة أشهر لتسليم الزبائن بضائعهم وتفريغ المحلات من البضائع والأنتقال لمواقعنا الجديدة .

وأما رأي المواطن فصرح لـ موطن الأخبار المواطن عيد القحطاني وقال أنني أستغربت تأخر طلبيتي وحين حضوري للمحل تفاجأت بإغلاقه من قبل البلدية وهذا بلاشك ضرر كبير عطل مصلحتي وآخز عملي وكذلك أرهقني مادياً لزيادة أيام العمالة لدي ، من يعوضني عن هذه الخسائر نريد حل عاجل من قبل أمانة الأحساء .
وصحيفة موطن الاخبار تواصلت مع متحدث الأعلامي لأمانة الأحساء الأستاذ خالد بوشل لمعرفة خفايا سوق السيراميك فقال :


قامت بلدية المبرز ممثلة بقسم الخدمات العامة بحملة على محلات السيراميك المخالفة لمواقع النشاط داخل النطاق العمراني التي شملت ٢٣ ساحة.

اغلاق جميع المحلات والساحات المخالفة والتأكيد على الانتقال للمواقع المعتمدة من قبل أمانة الأحساء ، واشعارهم بالاخلاء في مدة لاتتجاوز الاسبوع ، و رصد جميع المحلات التي تزاول النشاط دون تراخيص ، وعدم ملائمة الموقعة لمزاولة البيع .



image

image
image

image
image

image
image


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)