صحيفة موطن الأخبار

محافظ الأحساء يستقبل مجلس إدارة نادي الروضة الجديد

محافظ الأحساء يستقبل مجلس إدارة نادي الروضة الجديد
02-25-1439 19:36
موطن الأخبار : واس

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه بديوان المحافظة اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الروضة إيهاب بن يوسف الدوسري وأعضاء الإدارة وبحضور مدير مكتب هيئة الرياضة بالمحافظة عبداللطيف العرادي .

وقد أطلع سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء أنشطة النادي والألعاب التي يتميز فيها بالإضافة على مشروع مقر النادي الذي تأخر تسليمه لعدة سنوات، موصيا مدير مكتب هيئة الرياضة بالمحافظة عبداللطيف العرادي بالوقوف مع نادي الروضة وتسهيل الحصول على ملاعب لمزاولة بعض الالعاب التي يمارسها النادي حاليا في ظل ظروف تأخر المنشاة النادي والمحافظة على جميع الالعاب والاهتمام بكافة شباب النادي وخاصة صغار السن والذين هم مستقبل النادي .

وأكد سمو محافظ الأحساء أن هيئة الرياضة الان متوجهه للأهتمام بجميع الألعاب في المستقبل القريب وليس كرة القدم حيث أن بقية الألعاب لم تعطي الأهمية القصوى مثل كرة القدم وهو الطريق الصحيح للنهوض بالألعاب الرياضية لتصل للعالمية أسوة بكرة القدم، لافتاً الأنتباه إلى أن الرياضة لدينا في تطور مستمر في ظل دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظه الله - لنقلها للعالمية .

من جهته قدم الدوسري كل الشكر والتقدير لمحافظ الاحساء على حسن الاستماع والاستقبال، وحرصه على سرعة إنجاز والانتهاء من المنشأة في أقرب وقت .


image


خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)