صحيفة موطن الأخبار

أكثر من 500 مثقف وإعلامي رياضي يكرمون الخميس

أكثر من 500 مثقف وإعلامي رياضي يكرمون الخميس
03-11-1439 20:37
موطن الأخبار : حسن القويضي

كرم مساء أمس مدير مكتب هيئة العامة الرياضة وبيوت الشباب ( سابقاً ) الأستاذ يوسف بن صالح الخميس وسط حضور وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ومدراء الدوائر الحكومية والوجهاء والمسؤلين وعدد كبير تجاوز ٥٠٠ إعلامي ومثقف ورياضي .

وقد أعد حفل كبير للاحتفاء بالخميس ، وذلك بعد خدمته للدولة أكثر من ٣٥ سنة ، قدم فيها الخميس الكثير للوطن والقيادة ومثل المملكة على المستوى المحلي والخليجي والعربي وكان عند حسن القيادة في اختياره في رئاسة الكثير من الوفود الرياضية والثقافية والكشفية .

وقد بدأ الحفل الخطابي الذي أعد من قبل اللجنة المنظمة بفيلم وثائقي عن المكرم ، وبعدها توالت الكلمات ، حيث أكد مدير مكتب هيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي أن الخميس يعتبر لنا هو القدوة والقائد والمعلم بل أننا استفدنا منه الكثير والكثير ، ويعتبر هذا التكريم أقل تقدير نقدمه للخميس .

كما بين مدير عام جمعية الثقافة والفنون الأستاذ علي الغوينم أن الخميس شخصية استثنائية فهو الفنان والأخ والصديق والكاتب للعمل المسرحي والقائد الموجه لنا في كافة الأعمال التي يشرف عليها ، واليوم فرحتي فرحتين هي تكريم أخي وهذا الحضور الكبير من محبين وأصدقاء ، أننا اليوم نود أن نبين للجميع حجم وعمل ما قام به الخميس للأحساء وأهلها من دعم وحضور وأعمال فنية خالدة في أذهان الجميع .

كما تحدث وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري قائلاً : " إننا اليوم نكرم شخصية لها أثر كبير لدى المسؤل والكبير والصغير وكافة أفراد المجتمع وهذا يدل على محبة الجميع له ، كما أنني شخصياً سبق و اجتمعت مع الخميس في العديد من اللجان ، وكانت له شخصية مميزة ، كما كان له قدرة في التعامل مع الصغير والكبير ، وأيضاً له دور كبير سنوياً في المتابعة والإشراف على بيت الشرقية في مهرجان الجنادرية ، وهذه ثقة كبيرة منحت للخميس وهو أهل لها .

تلى ذلك كلمة المحتفى به والتي اختلطت فيها الكلمات والدموع لما لمسه الخميس من حفاوة وتكريم كبير من خلال الحضور والمشاركة .

الجدير بالذكر أن تكريم الجهات والأفراد لـ "بوصالح" تجاوز الساعتين وهذا أكبر دليل على محبة الجميع .


image

image
image

image
image

image
image

image
image


خدمات المحتوى




تقييم
8.00/10 (1 صوت)