صحيفة موطن الأخبار

بالصور .. محافظ الأحساء يكرم 362 طالباً متفوقاً بالمحافظة

بالصور .. محافظ الأحساء يكرم 362 طالباً متفوقاً بالمحافظة
03-18-1439 14:33
موطن الأخبار : واس

رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء مساء أمس حفل التفوق الرابع والثلاثون للطلاب المتفوقين؛ الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء في القاعة الكبرى بجامعة الملك فيصل، لتكريم 362 طالباً من مختلف المراحل، والاحتفاء بالطلاب أبناء شهداء الواجب، بحضور معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، والقيادات التعليمية والتربوية بالمحافظة، وجمع من الأهالي والرعاة.

وأكد مدير عام تعليم الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم أن الطلبة المتفوقين هم عقول نابغة تسهم في بناء الوطن فكرياً وعملياً، منوهاً بما تقدمه الحكومة الرشيدة - أيدها الله - للتعليم من اهتمام كبير ، إدراكاً منها بدور التعليم الريادي في مسيرة التنمية.

وأشار بالغنيم إلى أن عدد الطلبة المكرمين لهذا العام بلغ 362 طالباً، منهم 89 طالباً في المرحلة المتوسطة ، و273 طالباً في المرحلة الثانوية ، و21 طالباً من طلاب المعهد العلمي بالأحساء، و7 دارسين من تعليم الكبار ، إضافة إلى تكريم 10 أسر، وجمعيتين.

وأعرب بالغنيم عن الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على رعايته للحفل وتشجيعه واهتمامه ومتابعته لمسيرة التعليم في المحافظة، ولمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لحرصه على جودة مخرجات التعليم والاحتفاءِ بالطلبة المتفوقين.

وتضمن الحفل عرض مسرحية "الحقيبة"، وإلقاء قصيدة "وطن"، وكلمة للطلاب المتفوقين.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


خدمات المحتوى




تقييم
4.00/10 (1 صوت)