صحيفة موطن الأخبار

وفد إعلامي يزور الأشقاء المصابين من #سلطنة_عمان

وفد إعلامي يزور الأشقاء المصابين من #سلطنة_عمان
04-21-1439 22:48
موطن الأخبار : الأحساء

قام عدد من إعلاميو الأحساء بزيارة عدد من الأخوة من سلطنة عمان الشقيقة إثر تعرضهم لحادث سير مساء أمس بعد عودتهم من دولة الكويت الشقيقة بعد تتويج المنتخب العُماني بكأس البطولة للمرة الثانية .

وقد ذكر المصاب طلال حارث الغافري لـ موطن الأخبار أنه تعرض لحادث سير مع عدد من زملائه على طريق سلوى الدولي وهم متوجهين للسلطنة بعد رجوعهم من دولة الكويت.

وأضاف الغافري : " تم إسعافنا من قبل مستشفى سلوى وتم علاج الزملاء وخروجهم ولكن أنا والأخ خميس جمعة الحمداني رأى الأطباء أن حالتنا تستدعي نقلنا لمستشفى الملك فهد بالأحساء ، والآن نتلقى العلاج اللازم .

وتابع : " يسعدني تقديم الشكر الجزيل لكم وإلى أهالي الاحساء على هذة الزيارة والمبادرة التي تنم على سمعة وأصالة أهل الأحساء."

كما شارك الحديث الحمداني والذي بين أن المملكة وشعبها تعتبر بلدنا الثاني وأهالي الأحساء غمرونا بتواضعهم وتواجدهم معنا وزيارتنا التي خففت عنا الكثير .

بدورهم عبر الوفد الإعلامي أن ما قاموا به يعتبر واجب ديني وأخوي تجاه إخوه لهم ، الجدير بالذكر أن الوفد الإعلامي تقدمه كلاً من علي اليامي ، بدر الشهاب ، حسن البقشي ، عدنان الغزال ، عيسى العليان ، خالد العرجي ، أنور الليلي ، أحمد الصائم ، عيسى الابراهيم .


image

image
image

image
image

image


خدمات المحتوى




تقييم
4.50/10 (2 صوت)