صحيفة موطن الأخبار
 مسابقة قبس للقرآن والسنة والخطابة

الرئيسية> أخبار الأحساء

أمانة الأحساء تنفذ خطة بديلة لتقاطع طريق الملك عبدالله لتسهيل الحركة المرورية

أمانة الأحساء تنفذ خطة بديلة لتقاطع طريق الملك عبدالله لتسهيل الحركة المرورية
05-27-1439 19:10
موطن الأخبار : الأحساء

بدأت أمانة الأحساء، بالتعاون مع مرور الأحساء، بتنفيذ خطة بديلة لتقاطع طريق الملك عبدالله (دائري الهفوف والمبرز)، وذلك لتسهيل الحركة المرورية خلال فترة تنفيذ مشروعي تقاطع طريق مكة المكرمة مع طريق الملك عبدالله الدائري (الضلع الغربي) وتقاطع طريق الملك عبدالله (الدائري الغربي) مع طريق صلاح الدين الأيوبي.

وقد أغلق موقع المشروع لتصبح حركة المركبات كالتالي:

القادم من جنوب طريق الملك عبدالله الدائري والمتجه إلى (الحرس الوطني – الدمام – الرياض) يتجه شرقًا كما هو مبين بمخطط التحويلة.
القادم من شمال طريق الملك عبدالله الدائري والمتجه إلى (المدينة الصناعية – المطار – الهفوف – الرياض) يتجه غربًا كما هو مبين بمخطط التحويلة.
القادم من طريق مكة المكرمة غربًا والمتجه إلى (المحاسن – الهفوف – القرية الشعبية) يتجه جنوبًا كما هو مبين بمخطط التحويلة.
القادم من طريق مكة المكرمة شرقًا والمتجه إلى (الرياض – الدمام – المدينة الصناعية) يتجه شمالًا كما هو موضح بمخطط التحويلة.

ويعد هذان المشروعان تكملة لما تقوم به الأمانة من مشاريع تطويرية ستسهم -بفضل الله- في توفير حلول مرورية؛ تمشيًا مع أحدث النظم المتبعة عالميًا وتسهيلًا لحركة المركبات والحد من الاختناقات المرورية عند التقاطع، إضافة إلى الحفاظ على السلامة العامة لشاغلي المنطقة والزائرين من ناحية كفاءة وجودة التصميم والتنفيذ.


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)