صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> مال وأعمال

غداً انتخاب رئيس غرفة الشرقية

غداً انتخاب رئيس غرفة الشرقية
06-16-1439 09:58
موطن الأخبار : الدمام

يعقد مجلس إدارة غرفة الشرقية للدورة الثامنة عشر الاجتماع الأول يوم بعد غدٍ الاثنين، لاختيار الرئيس ونائبيه وذلك بعد 4 أيام من صدور قرار وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي بتعيين 6 أعضاء و بالتالي اكتمال أعضاء المجلس (18) عضوا.

وفيما أشارت مصادر إلى أن حظوظ الفائزين من المجلس السابق عبد الحكيم العمار – إبراهيم آل الشيخ - بندر الجابري، كبيرة للفوز بمنصب الرئيس.

وبينت مصادر أخرى أن عددا من الفائزين في الانتخابات يطمحون لمنصب الرئيس أو أحد نائبي الرئيس، لافتة إلى أن أسهم جميع المرشحين للفوز بالرئاسة متساوية، حيث يتوقف ذلك على مدى التوافقات التي تحدث قبل عقد الاجتماع الحاسم غدا الاثنين، والذي يجب أن يتم من خلاله اختيار الرئيس ونائبيه.

ولفتت المصادر إلى أن التصويت سيكون بالاقتراع السري، ما يجعل جميع الاحتمالات واردة مؤكدة، أن المفاوضات الخاصة بالتوافق على اختيار النواب ما تزال مستمرة منذ أيام وقبل إعلان الأعضاء الستة، بيد أن النقاشات نشطت منذ يوم الجمعة الماضي.

وذكرت المصادر، أن اجتماعا عقد أمس لكافة الأعضاء للتوافق على الرئاسة والنواب، مستبعدة حدوث مفاجآت على صعيد الرئاسة، بيد أن جميع الاحتمالات واردة على النواب، حيث تتنافس 5-6 أسماء بين الأعضاء الفائزين بالانتخابات التي أعلنت في مطلع فبراير الماضي.


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (5 صوت)