صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> أخبار الأحساء

محافظ الأحساء يستقبل مدير فرع مياة الأحساء المهندس الغامدي

محافظ الأحساء يستقبل مدير فرع مياة الأحساء المهندس الغامدي
06-24-1439 16:51
موطن الأخبار : الأحساء

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ظهر أمس الاثنين في مكتب سموه بالمحافظة وسط الهفوف مدير إدارة المياه بمحافظة الجديد المهندس صالح بن نوار الغامدي والذي تم تعيينه مديراً عام لفرع خدمات المياه بمحافظة الأحساء والوحدات التابعه لها ومساعد المدير العام لخدمات المياة المنطقة الشرقية المهندس عبدالله الدولة .

وقد رحب سموه بالمهنس الغامدي بمناسبة تعيينه مديراً لفرع المياة بالأحساء متمينا له التوفيق في مهمته الجديدة وللمهندس عبدالله الدولة المزيد من العطاء بعد مشوار طويل في خدمة الفرع المياة بالأحساء .

فيما استمع سموه لشرح مفصل حول المشاريع الجديدة في المحافظة والتي تسعي إدارة المياة لتنفيذها خلال هذا العام وخدمة المستفيد في طور الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلا في ادارة المياة .

من جانبه قدم مساعد المدير العام لخدمات المياة المنطقة الشرقية المهندس عبدالله الدولة شكره لسمو محافظة الاحساء على متابعته وتوجيهات طوال عملة كمدير سابق لفرع المياة بالأحساء , متمينا التوفيق للمهندس صالح الغامدي في عملة الجديد .

بينما عبّر المهندس الغامدي عن بالغ شكره وتقديره لسمو محافظ الاحساء على استقبالة وتوجهاته والتي ستكون في صالح الجميع والشكر موصول على منحه هذه الثقة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين والتي ستكون حافزاً له على بذل المزيد من الجهد بما يَصْب في مصلحة العمل وخدمة الصالح العام.

يذكر أن المهندس الغامدي يعد من الكفاءات الإدارية المتميزة وله العديد من الإسهامات وقد صدر مؤخراً تعيينه مدير عام فرع خدمات المياه بمحافظة الاحساء والوحدات التابعه .


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)