صحيفة موطن الأخبار
 مسابقة قبس للقرآن والسنة والخطابة

الرئيسية> أخبار المجتمع

مدرسة الهفوف الثانوية تفتتح معرض ( أستطيع العمل )

مدرسة الهفوف الثانوية تفتتح معرض ( أستطيع العمل )
06-24-1439 23:51
موطن الأخبار : خالد بوعنز

الإعاقة ليست إعاقة الجسد وإنما الإعاقة هي إعاقة العقل والتفكير هكذا كان شعار مدرسة الهفوف الثانوية في افتتاح معرض ( أستطيع العمل ) هذا العمل الذي كان من القلب قبل الجوارح ففي يوم الاحد ٣٢|٦|١٤٣٩ افتتح سعادة مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بتعليم الاحساء الاستاذ حمد بن محمد العيسى معرض ( استطيع العمل ) وسط حضور عدد من المشرفين و بمشاركة ١٤ شركة من خلال قصه لشريط الافتتاح معلنا معها بداية برنامج رائد في الفكرة ورائع في رسالته التي استهدف طلاب الاحتياجات الخاصة بعد ذلك تجول سعادته في المعرض واستمع للآلية التي سيخضع لها الطلاب من أجل الاستفادة من الفرص الوظيفية. وبهد الجولة بدأ الحفل الخطابي بافضل العبارات والتراحيب التي قدمها منسوبي المدرسة وطلابها .

و تحدث قائد المدرسة الأستاذ خالد بن سالم العلي عن أهمية المعرض ومدى تأثيره على طلابنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ومجتمعنا، مؤكدًا بأنهم يستحقون منا اكثر من ذلك فهم يستحقون منا الاحترام والتقدير لما وصلو اليه بالرغم من كل الصعوبات التي يواجهوها في حياتهم كل الشكر لمن ساهم في معرض ( أستطيع العمل ) لتوظيف ذوي الاحياجات الخاصة .

تلى ذلك كلمة لكلا من للمرشدي الطلابي الاستاذ / عبد العزيز المطلق والاستاذ / محمد السليمان ليتحدثا عن الدمج وكم كانت نتائجه بارزة في المدرسة وانهى ناصر الحسن مدير إدارة شركة تكوين بكلمة بعنوان (تجربة من الواقع ) . كما ألقى الأستاذ حمد العيسى كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها على البادرة و الفكرة الرائدة متمنين نجاحها وتطبيقها على نطاق أوسع.

هذا ويستمر أنشطة المعرض إلى نهاية الأسبوع الحالي في استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة.


image

image
image

image


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)