صحيفة موطن الأخبار
 مسابقة قبس للقرآن والسنة والخطابة

الرئيسية> أخبار الأحساء

محافظ الأحساء يسلم جائزة أفضل فندق تراثي

محافظ الأحساء يسلم جائزة أفضل فندق تراثي
07-23-1439 17:05
موطن الأخبار : الأحساء

استقبل صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء في مكتب سموه بقصر المحافظة بالهفوف يوم امس مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء خالد بن أحمد الفريدة و رئيس مجلس إدارة قرية دروازة النخيل للنزل السياحية موسى بن علي الحميد بمناسبة فوز الاحساء بجائزة أفضل فندق تراثي وذلك ضمن منافسات جوائز التميز السياحي 2018، التي تمنحها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني سنويا في حفل أقيم مؤخر خلال فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي في العاصمة الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وقد أعرب صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية عن سعادته بهذه الجائزة .وقال بأن الجائزة تأتي تتويجاً لتعاون الجهات المعنية بالشأن السياحي في الأحساء، والعمل المشترك في تقديم منتجات سياحية تحمل في طابعها ملامح من أصالة التراث العمراني في الأحساء وطبيعة الواحة الزراعية. كما هنأ سموه مدير هيئة السياحة بالأحساء خالد الفريده و موسى الحميد رئيس مجلس إدارة قرية دروازة النخيل للنزل السياحية بهذه المناسبة .

من جانبه اكد مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالاحساء ان الهيئة تدعو عبر ملتقيات التراث العمراني التي تنظمها بالتعاون مع الشركاء إلى المحافظة على التراث العمراني وإعادة تأهيله واستثماره، وتعزيز دور الشراكة بين الجهات ذات العلاقة بالتراث العمراني بالمملكة، فضلاً عن استعراض التجارب الناجحة في تأهيل وتشغيل مواقع التراث العمراني. وماحصول الاحساء على الجائزة الا من خلال توجهات سموه من اجل النهوض بالأحساء واهتمامه بالسياحة

فيما سلم مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء خالد الفريده الجائزة لسمو محافظ الاحساء.


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)