صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> أخبار المجتمع

( الجرب وأسبابه وطرق علاجه) محاضرة توعويه لمنسوبو تأهيل الأحساء

( الجرب وأسبابه وطرق علاجه) محاضرة توعويه لمنسوبو تأهيل الأحساء
08-03-1439 20:14
موطن الأخبار : علي السمن

أقام مركزالتأهيل الشامل بالأحساء محاضرة توعوية بعنوان ( الجرب وأسبابه وطرق علاجه ) يوم أمس الأول قدمها طبيب الجلدية والأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتورعبدالعزيز بن أحمد الخطيب ، في قاعة المحاضرات بمركزالإناث ، استهدفت منسوبيه ومنسوباته ،حيث بدأت المحاضرة بكلمة مساعد مديرالمركز عبدالعزيز العمير بالترحيب بالدكتور و بالحضور، وأكد على حرص إدارة المركز على أهمية تثقيف وتوعية الموظفين والموظفات عن الأمراض المنتشرة .
ألقى الدكتور عبدالعزيز الخطيب المحاضرة بتعريف الجرب و أسبابه وسبل الوقاية منه ،بالإضافة إلى طرق علاجه ، حيث وضح أن هذا المرض لا يشكل خطورة كبيره على الإنسان ويمكن علاجه في وقت سريع ، بعدها تم الرد على أسئلة وإستفسارات الحضور .
وذكر الخطيب إن مثل هذه البرامج لها دور كبير في توعية منسوبو المركز و الحد من إنتشار هذا المرض ومكافحته و معرفة المؤشرات التي تدل عليه حتى يتم عزل المصاب لا سمح الله قبل مخالطة الآخرين واعطاءه العلاج اللازم .
اختتمت المحاضرة بتكريم مدير المركز عبدالله المسعود و مديرة مركز الإناث فاطمة اليعقوب للدكتورالخطيب بدرع تذكاري مثمنين جهوده في تلبية الدعوة ولحرصه على نشر الوعي بين منسوبو المركز ودعم القائمين على رعاية الأشخاص ذوي الاعاقة.


image

image


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)