صحيفة موطن الأخبار
 مسابقة قبس للقرآن والسنة والخطابة

الرئيسية> ثقافة وفنون

نجمتي الكوميديا هيا الشعيبي وسعاد علي في مسرحية الرعب الفكاهيه بالأحساء

نجمتي الكوميديا هيا الشعيبي وسعاد علي في مسرحية الرعب الفكاهيه بالأحساء
09-28-1439 02:03
موطن الأخبار : حسن القويضي

صرحت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لصحيفة موطن الأخبار من خلال المؤتمر الصحفي أنها لأول مرة تقدم عرض مسرحي في الأحساء .

وقالت أن الجمهور السعودي متذوق جيد للمسرح وأنها قدمت عمل البيت بيت أبونا في الرياض وجدة ، مؤكدة أنها من تأليفها ، وأنها هذه التجربة الأولي لها في الأحساء ، حيث كتبت المسرحية بعناية واختيار المفردات والعبارات بصورة جيدة وتليق بالمجتمع الخليجي وتحكي قصتها عن تفكك الأسرة ومشاكل الإخوان وعن الأم وحب الأب وحبهما وخوفهما علي أولادهما.

كما تم اختيار الممثلين في المسرحية من الكويت والسعودية والبحرين وأيضاً الأحساء .

وقالت ليس مستغرب علي الجمهور الأحسائي هذا التفاعل معنا لحضور عرض المسرحية ، وإن شاء الله بعد نجاحها سوف أكرر تجربتي مرة أخري في الأحساء لأني أعرف حبهم للمسرح والكوميديا كما تشاركني النجمة سعاد علي من البحرين وسولافه أحمد وعبدالرحمن المزيعل من الأحساء وسارة اليوسف والفنانة عجيبة والفنانة نوره العميري ويوسف مطر ،وكثير من النجوم الجدد التي ساهمت في إبراز مواهبهم نحو النجومية.

وعند سؤالنا لها عن المشاركه التلفزيونيه في مسلسل عِوَض أب عن جد قالت : " سعيدة في مشاركتي بهذا العمل لكن كوّن الحلقات بسيطة لكن برزت بشكل ممتاز كأنها عن ٣٠ حلقة .

وفِي ختام حديثها شكرت كل من أعاطها كل الثقة بما تقدمه من فن راقي ، وشكر خاص إلى الإعلامي حسن القويضي ولصحيفة موطن الأخبار ، وكما يعرف مسرحية الرعب الفكاهية إخوان أم فهد من تأليف الفنانه هيا الشعيبي ، ومن إخراج ثامر الشعيبي ، والمشرف العام المسرحيه الفنان هاني الطباخ ، ومن إنتاج الاستاذ أحمد القطان ، وإدارة انتاج نورة الشعيبي .


خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (1 صوت)