صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> أنشطة و فعاليات

"عيش المونديال" يُسدل ستاره بـربع مليون زائر

11-02-1439 23:26
موطن الأخبار : الأحساء

سجلت فعالية "عيش المونديال.. شجع كأنك في الملعب" نجاحا منقطع النظير على مدى أيام كأس العالم 2018م، بعد أن شهدت حضور أكثر من 250 ألف مشجع في مدن مكة المكرمة والرياض وجدة والخبر ، ووفرت المبادرة التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة وسط دعم ومتابعة من معالي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، كل المتطلبات لنجاح هذه الفعالية؛ بتجهيز أماكن مناسبة لعشاق الرياضة بمختلف أنواعها لممارستها أو متابعتها باستخدام احدث التقنيات.

وحظيت تجربة متابعة المونديال التي تقام للمرة الأولى بإشادات واسعة من كافة الحضور والمتابعين، واستطاعت فعالية "عيش المونديال.. شجع وكأنك في الملعب" توفير أجواء مونديالية كروية متنوعة، مدعومة بتجهيزات فنية ضخمة؛ لمواكبة البطولة الحادية والعشرين من بطولات كأس العالم لفرق الرجال الوطنية.

وعلى الرغم من الأعداد الكبيرة التي توافدت على مخيمات الفعالية في المدن الأربعة، إلا أن المنظمين نجحوا في استيعابهم، وهو ما انعكس إيجابيا على متعة المشاهدة من خلال الشاشات الضخمة والفعاليات والأنشطة المصاحبة لها، حيث تم تهيئة ثلاث خيام ضخمة مكيفة لاستقبال الزوار يومياً، تتسع الخيمة الرئيسة لقرابة 600 شخص مجهزة بشاشات عملاقة بمساحة 12 مترا (طول) و8 أمتار (عرض)، بالإضافة إلى منطقتي ألعاب ومطاعم.

من جهتهم، أبدى الكثير من الزوار إعجابهم بحسن التنظيم في مقر الفعالية؛ كونه وفر منصة متكاملة لجميع أفراد الأسرة، التي أشعرتهم وكأنهم في مدرجات الملاعب الروسية، مؤكدين نجاح تجربة الهيئة العامة للرياضة، ومتمنين استمرار هذه المبادرة في المسابقات الرياضية المقبلة، كبطولة النسخة السابعة عشرة لكأس آسيا التي سينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالإمارات في الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019.


image

image


خدمات المحتوى


تقييم
4.55/10 (10 صوت)