صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> أخبار المجتمع

دار الحضانة الاجتماعيةبالدمام يحتفل بفتياته بمناسبة مشاركتهن في حج هذا العام

دار الحضانة الاجتماعيةبالدمام يحتفل بفتياته بمناسبة مشاركتهن في حج هذا العام
12-30-1439 22:01
موطن الأخبار : غادة الغانم

اقامت دار الحضانة الاجتماعية بالدمام مؤخراً حفل عشاء لفتياتها بمناسبة عودتهن من أداء مناسك الحج وقد حضر الحفل عدد من منسوبات ومستفيدات الدار ..
حيث شاركت ثمان فتيات ضمن حملة الوزارة للأيتام و المسنين رافقتهن مديرة الدار الأستاذة فاطمة محمد العسيري والمراقبة الاجتماعية أ . فاطمة سالم سعيد ..
افتتح الحفل الذي أقيم بصالة المناسبات بالدار بالقرآن الكريم والنشيد الوطني ثم كلمة للمديرة تقدمت فيها بالشكر والعرفان لجميع القائمين على حملة الوزارة من إدارة البرامج والأنشطة وحملة خادم الحرمين الشريفين على حسن ضيافتهم و استقبالهم وخصت بالذكر مدير عام فرع الوزارة بالغربية الأستاذ عبدالله الطاوي على متابعته والوقوف على احتياجات المستفيدات ، كما أثنت على فتيات الدار لحسن اخلاقهن ورقي تعاملهن ..
بعدها القت رئيسة قسم الرعاية والتوجيه بالإشراف النسائي الأستاذة فايزة الغامدي كلمة قدمت فيها تهنئتها وتبريكاتها للحاجات وشكرت مديرة الدار على مرافقتها للفتيات وأثنت على برنامج التهيئة للحج حتى يؤدين مناسكهن بالشكل الصحيح كما تقدمت بالشكر لقسم البرامج والأنشطة بالدار على مابذلوه من مجهود لاستقبال الحاجات ..
ثم القت احدى الفتيات قصيدة تهنئة بهذه المناسبة ، وتم عرض مقاطع متفرقة لأداءهن شعائر الحج .. وفي الختام تم تكريم الحاجات و تناول طعام العشاء .


image

image
image


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)