صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> أخبار الأحساء

المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه فرع الأحساء يستأنف بدأ الدراسة لدبلوم الشرعي لعام 1440هـ

المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه فرع الأحساء يستأنف بدأ الدراسة لدبلوم الشرعي لعام 1440هـ
01-03-1440 01:00
موطن الأخبار : الأحساء

يستأنف المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه فرع الأحساء برنامج الدبلوم الشرعي بالشركة المجتمعية مع إدارة التعليم بالأحساء ويشرف على التدريس كادر تعليمي على مستوى عالي بمتابعة وإشراف مستمر من المدير التنفيذي الأستاذ عارف بن عبدالعزيز الحمام ، حيث صرح المشرف الشؤون التعليمية ومدير المدرسة عن بدأ التسجيل وذلك من يوم الأحد 29/12/1439هـ لمدة أسبوعين من تاريخه.

ويقوم المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بدور كبير ومقدر في تعليم كتاب الله للمواطنين من خلال مدارسته ومعاهدته، بأساليب مبتكرة، وآلية عمل دقيقة، جعلت منه مركزاً مهماً في هذا المجال. وللمركز خطة استراتيجية خمسية، تعزز من القيم والمبادئ القويمة، وفي مقدمتها الإتقان، والمصداقية، والشفافية، والتفاني، والابتكار. والمركز مؤسسة خيرية تعليمية، مسجل لدى الإدارة العامة للمركز برقم (5/34) بتاريخ 7/5/1434هـ تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد برقم (3/ص/16135) بتاريخ 9/7/1401هـ.

حيث تسعى الشؤون التعليمية بالمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه، إلى رفع جودة البرامج التعليمية بالمركز من خلال تقديم تعليم متميز تمكن المستفيدين من إتقان مختلف المهارات اللازمة لضبط تلاوة وحفظ القرآن الكريم وإكسابهم المعارف المتعلقة بعلومه بالإضافة للعلوم الشرعية التي يحتاجها المسلم في حياته الدينية والدنيوية.


image

image


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)