صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> ثقافة وفنون

أدبي الأحساء ينظم حزمة من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني

 أدبي الأحساء ينظم حزمة من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني
01-09-1440 00:16
موطن الأخبار : واس

ينظم نادي الأحساء الأدبي حزمة من البرامج المنوعة احتفاءً بذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة ،وعلى مدى أربعة أيام 13 - 17 من شهر محرم الجاري،وذلك بمقر النادي.
وأفاد رئيس أدبي الأحساء الدكتور ظافر بن عبد الله الشهري، أن النادي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة أعد باقة منوعة من البرامج الثقافية والإعلامية التي تتوافق وحجم مناسبة اليوم الوطني الغالية على نفوسنا جميعًا.
وأشار إلى أن هذه الفعاليات تتضمن ندوة بعنوان " المملكة العربية السعودية ودورها في صيانة الأمن الإقليمي " تقام مساء يوم الأحد القادم , وفي اليوم التالي الأثنين يلقي معالي المستشار في الديوان الملكي المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة محاضرة بعنوان " العمل الإنساني السعودي .. حقائق وأرقام " يسلط معاليه الضوء على الجهود الكبيرة التي يبذلها المركز تجاه المتضررين والمحتاجين في أنحاء العالم.
وبين الدكتور الشهري،أنه سيقام مساء الثلاثاء 15 محرم الجاري أوبريتا وطنيا بعنوان " للوطن موعد " بمشاركة أكثر من ستين شاباً ،وندوة عن " المملكة من ملحمة التوحيد حتى نيوم "، مساء الأربعاء 16 محرم الجاري ، فيما خصصت منصة " إعلاميون " لتقييم التجربة الإعلامية لفعاليات اليوم الوطني مساء الخميس 17 محرم الجاري،مشيراً إلى أن الفعاليات يصاحبها معرض عن تاريخ الملك عبدالعزيز - رحمه الله - بالشراكة مع دارة الملك عبدالعزيز.
ووجه نادي الأحساء الأدبي الدعوة للمثقفين والمثقفات والمهتمين لحضور الفعاليات من المنطقة وخارجها ضيوفاً على الأحساء وناديها الأدبي .


خدمات المحتوى


تقييم
4.41/10 (8 صوت)