صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> أخبار المجتمع

عمل وتنمية الشرقية" ضمن فعاليات المعرض السنوي العاشر لخدمة المجتمع

عمل وتنمية الشرقية
02-04-1440 22:28
موطن الأخبار : علي السمن

شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية بجناح خاص ضمن فعاليات المعرض السنوي العاشر لخدمة المجتمع، المقام في مركز الإعداد الجامعي بأرامكو السعودية الخميس ٢ صفر ١٤٤٠ الموافق ١١ أكتوبر ٢٠١٨ بحضور أكثر من ٤٥٠ طالب وطالبة لتعريفهم على مجال التطوع، وبمشاركة العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتطوعية.
وأوضحت ممثلة فرع الوزارة في المعرض والمشرفة على التنظيم والمشاركة مديرة ادارة العلاقات العامة والاعلام إقبال بنت حسين فلمبان بأن فرع الوزارة يشارك سنوياً في المعرض وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من مبدأ تفعيل وتعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص، والحرص على تعريف المجتمع بفرع الوزارة وإبراز الخدمات المقدمه منه ومن الفروع التابعة له في المنطقة الشرقية.
احتوى الجناح على ركن تعريفي خاص بكل فرع من الفروع التابعة للوزارة والمشاركة في المعرض والتي تتضمن مجال التطوع فيها وهي (فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية - دار الحضانة الاجتماعية بالدمام - دار الرعاية الاجتماعية بالدمام - مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام - مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام - دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام).
من جانب آخر تشرف جناح الوزارة بحضور مدير دار الرعاية الاجتماعية بالدمام فهد بن راشد العميرة وأشاد بالتنظيم المميز والجهود المبذولة من الجميع.


image


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)