صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> لقاءات وحوارات

الصحفية الفرنسية لجماهير #النصر : أنا لست زوجة جارديم

كليمنتاين ربيلات: اتابع #الزعيم و #العالمي
الصحفية الفرنسية لجماهير #النصر : أنا لست زوجة جارديم
03-25-1440 20:42
موطن الأخبار : عبدالرحمن البطيح

حسب الأنباء المتداولة من الصحف حول الاتفاق مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم للتوقيع لنادي #النصر لتمثيل الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان لعام ٢٠١٨ وظهور مجموعة من الأقاويل في مواقع التواصل الاجتماعي حول رفض زوجة المدرب الحضور إلى السعودية .

خرج الكثير من الجمهور السعودي عبر حساباتهم في التويتر للذهاب إلى حساب زوجة المدرب القادم لإقناعها بالموافقة ليتفاجأ الجمهور بأنهم تواصلوا مع الشخص الخطأ وكان من تم الحديث معه الصحفية الفرنسية " كليمنتاين ربيلات" التي تحدثت لصحيفة #موطن_الأخبار حول الموقف الطريف والقصة الغريبة التي حصلت معها مع الجمهور السعودي.

حيث أنها تحدثت بأنها كانت متجهة لعملها الصحفي وبعد انتهائها من عملها عادت إلى منزلها فتفاجأت بأنها وجدت تغريدة عبر "تويتر" مكتوب فيها : أن جارديم أراد المجيء إلى نادي النصر ولكن زوجته لم توافق على المجيء إلى #السعودية فترى تغريدة أخرى مكتوب فيها "هذه زوجته" ووضعت إشارة إلى حسابها لترى صاحب التغريدة الأولى يقول " كيف عرفت؟ " فيرد عليه " أتابعها في تويتر " . ثم بينت بأنها بعد عشرة دقائق تفاجأت بوجود مئات من التغريدات والرسائل الشخصية تطالبني بالموافقة على حصور المدرب والتوقيع لنادي النصر .

هل تعرفين الدوري السعودي من قبل ؟

أكدت كليمنتاين بأنها لا تعرف شيئا عن الدوري السعودي ولكن بعد البحث حول الدوري وجدت أن هناك ناديين كبيرين في السعودية وهم : الهلال والنصر ، وقاما جماهير الناديين بالتعريف أكثر عن أنديتهم حتى أشجع أحدهما . وأوضحت بأنها صعب عليها الاختيار لأنها تريد أن تعرف أكثر مؤكدة بأن قرارها صعب خصوصا لا تريد أن تخسر جمهورا سعوديا بسبب المنافسة القوية بينهما .

هل ستكتبين أخبارا صحفية حول الدوري السعودي مستقبلا ؟

أوضحت الصحفية الفرنسية بأن صحيفتها لا تكتب أخبارا سوى عن الدوري الفرنسي فقط ولكن ليس بكثرة والصحيفة متنوعة تتحدث عن أخبارا عدة وليس تركيزها على كرة القدم مؤكدة بأنها ليست صحفية في مجال الرياضة .

ما هي رسالتك للجمهور السعودي الذي شارك في حسابك حول موضوع المدرب ؟

تحدثت كليمنتاين بأنها سعيدة للموقف الطريف الذي حصل معها حيث أن بعضهم بادر بأسفه حيال الخطأ الغير مقصود حول موضوع المدرب موضحة بأنها ليست غاضبة حول ماحصل ولكن ضحكت كثيرا واليوم الكثير من أصدقائها سخروا منها . وقالت بأنها ستكتب مقالة عن الموقف الطريف الذي حصل معها وستكون في يوم ما صحفية تكتب للدوري السعودي .


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)