صحيفة موطن الأخبار
اليوم الوطني 88

الرئيسية> أخبار الأحساء

محافظ الأحساء يتسلم تقرير مشاركة ملتقى ألوان السعودية في الرياض

محافظ الأحساء يتسلم تقرير مشاركة ملتقى ألوان السعودية في الرياض
05-01-1440 18:33
موطن الأخبار : الأحساء

استقبل صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الاحساء ظهر أمس ألأثنين في مكتب سموه بديوان المحافظة محمد بن عبدالعزيز العفالق رئيس لجنة التسويق السياحي المشترك وذلك للسلام على سموه وقدم العفالق تقريرعن مشاركة مجلس التنمية السياحية بمحافظة الاحساء في ملتقى " ألوان السعودية " في الرياض من 6 – 12 ديسمبر 2018 .

حيث أن الهدف من المشاركة في ألوان السعودية هو التعريف بالاحساء كموقع تراث عالمي وكعاصمة للسياحة العربية 2019 كذلك إبراز مقومات الاحساء السياحية من خلال الصور التي تم عرضها في الجناح وعرض المسارات السياحية وتحفيز الزوار لزيارة الاحساء والعمل على تحفيز المصورين لتوثيق وإلتقاط الصور التي تبرز جمال وعراقة الاحساء .

وأكد محمد العفالق لسمو المحافظ على مشاركة الاحساء هذا العام تعتبر مميزة من خلال ماتم عرضه في الجناح والذي يبرز الهوية الاحسائية الحضارية وأكد العفالق لسموه ان جناح الاحساء سجل أعلى نسبة من الزوار هذه السنة خاصة بعد إختيار الاحساء عاصمة السياحة العربية 2019 .

بعد ذلك قدم سمو المحافظ شكره وتقديره للجهات المشاركة وعلى جهودهم الكبيرة لإبراز هوية الاحساء في المحافل المحلية والدولية من خلال ماتم عرضه من صور جميله تبرز جمال وعراقة الاحساء حيث لاقى الجناح إقبال كبير من الزوار للتعرف على المواقع التراثية والتاريخية التي تشتهر بها المحافظة .

ومثل الاحساء في الملتقى " محافظة الاحساء , جامعة الملك فيصل , المؤسسة العامة للري , ألأمانة , الغرفة " وقدم العفالق شكره وتقديره لسمو المحافظ على حسن الاستقبال وتوجيهاته على العمل في كل مايخص ويبرز هوية المحافظة في كافة المشاركات محلية ودولية .


خدمات المحتوى


تقييم
9.00/10 (1 صوت)