صحيفة موطن الأخبار

أمير الشرقية يوافق على أطلاق المركز الالكتروني للافكار الابداعية

 أمير الشرقية يوافق على أطلاق المركز الالكتروني للافكار الابداعية
08-05-1432 19:39
الاحساء اون لاين : خاص



وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية على إطلاق المركز الالكتروني للأفكار الإبداعية والمبادرات التنموية تحت مظلة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية.
ويهدف المركز من خلال إيـجاد موقع تفاعلي على شبكة الإنترنت لتوفير قناة يستطيع من خلالها المواطنون والمقيمون من داخل المملكة وخارجها إرسال أية فكرة إبداعية تسعى إلى تنمية المجتمع في جميع المجالات وسيقوم العاملون بالموقع بالتواصل مع صاحب الفكرة إلى أن يتم صياغتها بشكلها النهائي وفق معايير المركز.
كما يهدف المركز إلى جمع أكبر عدد من الأفكار الإبداعية من خلال الموقع ومحاولة الاستفادة من تطبيقاتها , إذ سيقوم المركز بتقييم هذه الأفكار واختيار أربعة أفكار كل سنة , ومن ثم تعمل مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية على تبني هذه الأفكار وتمويلها مادياً إلى حين تطبيقها على الواقع العملي , إضافة إلى حصول أصحاب الأفكار الفائزة على جوائز مالية إضافة إلى تمويل أفكارهم .
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية للمؤسسة أن المركز جاء نتيجة للحاجة إلى وعاء يحتضن الأفكار الإبداعية والعمل على تشجيعها من خلال احتضانها وتمويلها مادياً إلى إن تتحول هذه الأفكار إلى واقع عملي , إلى جانب رصد جميع المبادرات التنموية على مستوى المملكة بهدف التعريف بها وتبادل الخبرات فيما بينها.
وبين سموه أن مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية ومن خلال اللجنة التنفيذية تعمل على رصد حاجات المجتمع ومتغيراته ومقارنتها بالإمكانات والمبادرات المتاحة ومن ثم الخروج ببرامج ومناشط تتناسب مع هذه الاحتياجات مع حرص اللجنة بعدم تكرارها.
وبهذه المناسبة عبر الأمير تركي بن محمد عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على إطلاق مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية وما تحتضنه من مبادرات تسهم في تنمية المجتمع بالمنطقة. نقلا من واس


خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)